فن
جمعية USPEaK تخرج طالباتها

24/09/2018



ضبية- ليبانون تاور
ــــــــــــــــــــــــــــ
في مهرجان حاشد من مختلف مناطق لبنان في قصر المؤتمرات في ضبيه ، أقامت جمعية USPEaK وبمشاركة السفارة الأمريكية في بيروت حفل تخرج طالباتها في اطار برنامج “الانكليزية للنساء” الممول مكتب الدبلوماسية العامة في السفارة الأميركية في بيروت
حضر الحفل نائب السفيرة الأمريكية في بيروت إدوارد وايت،ومسؤولة الشؤون الثقافية في السفارة كريستين سميث ورؤساء بلديات وفعاليات ثقافية واعلامية وأمنية
من مختلف المناطق اللبنانية التي شملها البرنامج.
ياغي
والقت رئيس جمعية USPEaK روان ياغي كلمة اكدت فيها على أهمية هذا البرنامج في تمكين النساء على مختلف الأصعدة، سواء في التدريس أم في العمل وحتى في السفر.

وأشارت ياغي إلى أنّ البرنامج إلى جانب تعليم الإنكليزية شمل الكثير من الأنشطة الثقافية، إضافة إلى الرحلات الميدانية الثقافية التي عرفت النساء القادمات من مناطق مختلفة على بعضهن البعض. اضافة الى شمول البرناج على محاضرات توعوية حول الكوتا النسائية، وحول التحرش،والعنف.وكذلك التوعية في موضوع الزواج، على أنه “عقد شراكة مش عقد ملكية”.
وشكرت ياغي السفارة الأمريكية في بيروت لثقتها بـUSPEaK وتمويلها للبرنامج، متوجهة للنساء الحاضرات بالقول “ليبقى صوتكن رسالة في الحق وليبقى العلم منارة دائمة لأخلاقكن”.
وايت
وألقى نائب السفيرة الأمريكية إدوارد وايت كلمة أكد فيها على أهمية هذا البرنامج للسفارة الأمريكية في لبنان،لافتاً الى ان الاحتفال بتخريج النساء يتزامن مع الذكرى العاشرة لاطلاق هذا البرنامج
وفي نهاية الاحتفال جرى توزيع الدروع والجوائز التذكارية وتوزيع الشهادات على المتخرجات .ثم لبى الجميع حضور حفل كوكتيل بالمناسبة .



                        1578 مشاهدة

يلفت موقع ليبانون تاور الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

X

اشترك لتصلك أهم الأخبار عبر بريدك الالكتروني





مقالات -
ثقافة وفن -
آخر الأخبار -
سري جدا -
تحقيقات -
أمن -
سياسة -
جميع الحقوق محفوظة لدى

LEBANONTOWER.COM

Powered by LIGHT CLICK www.light-click.com