فن
كلية مينا للادارة في معرض رأس الخيمة للتعليم والتدريب والتوظيف

28/04/2019



الامارات العربية- ليبانون تاور :
شاركت كلية مينا للادارة من خلال جناحها ، في معرض رأس الخيمة للتعليم والتدريب والتوظيف 2019 الذي اقيم برعاية سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم رأس الخيمة ، وذلك بمركز راس الخيمة للمعارض في الفترة من 23 - 25 ابريل 2019
وشهد الجناح اقبالاً منقطع النظير من قبل الشباب الاماراتي من الجنسين الذين أبدوا إعجابهم بما تطرحه الكلية من برامج متميزة تفتقر اليها سوق العمل في دولة الامارات بشكل خاص، والمتمثلة في ادارة المستشفيات والفنادق والموارد البشرية.
شهد الجناح خلال ايّام المعرض تفاعلاً من قبل الزوار الذين طرحوا استفساراتهم والتقطوا الصور التذكارية المعبرة عن إعجابهم بالكلية.

رئيس كلية مينا للادارة الدكتور نبيل القاضي أكد على حرص الكلية في المشاركة بفعالية للتأكيد على حضور الكلية وتفاعلها مع المجتمع ، وايصال صوتها ورسالتها للشباب بشكل مباشر ، والإجابة على كافة الاستفسارات .وأكد ان الكلية تسعى ايضا من خلال مثل هذه المشاركات لتثبيت حضور الكلية كإحدى منارات التعليم العالي في الامارات ، وتميزها بطرح برامج متميزة وجذابة وتحاول استقطاب اكبر عدد من الشباب الراغبين في انخراطهم بسوق العمل بسهولة وتأمين مستقبل مشرق لهم .
الجدير ذكره ، ان معرض رأس الخيمة للتعليم والتدريب والتوظيف شهد زيارة أكثر من 3000 زائر وطالب وطالبة من الباحثين عن عمل والراغبين في الالتحاق بالتخصصات الدراسة العليا الجديدة التي تقدمها 52 جامعة عالمية من داخل الدولة وخارجها خلال مشاركتها في المعرض. الذي اقيم على فترتين صباحية ومسائية، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الخامسة وحتى الثامنة.
الجامعات المشاركة ومن بينها كلية مينا للادارة قدمت ورش عمل لاستعراض الفرص التعليمية والتخصصات المستقبلية المطلوبة لدعم سوق العمل في دولة الإمارات، وذلك بإقامة 12 ورشة عمل خلال فعاليات المعرض استقطبت أكثر من 650 طالباً وطالبة من المرحلتين الثانوية والجامعية.


                        49 مشاهدة

يلفت موقع ليبانون تاور الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

X

اشترك لتصلك أهم الأخبار عبر بريدك الالكتروني





مقالات -
ثقافة وفن -
آخر الأخبار -
سري جدا -
تحقيقات -
أمن -
سياسة -
جميع الحقوق محفوظة لدى

LEBANONTOWER.COM

Powered by LIGHT CLICK www.light-click.com